انت انسان عندك احساس كبير بالناس .. غالبا تفكر بعاطفتك .. ومثلك نادر وجوده حافظ على هالاحساس وحاول انك ماتخسره ..الله يكثر من أمثالك ..
퀴즈
العميد
투표
يرى الآخرين بأنك شخص يجب ان ”يعامل بعناية فائقة“ معتقدين انك شخص تافه معتد بذاتك و مستبد. قد يعجب بك البعض متمنين ان يكونوا مثلك ولكنهـم لا يثقوا فيك دائماً مترددين بالارتباط معك بعمق في امور جدية كثيرة.
يا شرس انت يا شرس