انت انسان عندك احساس كبير بالناس .. غالبا تفكر بعاطفتك .. ومثلك نادر وجوده حافظ على هالاحساس وحاول انك ماتخسره ..الله يكثر من أمثالك ..
اختبار
تصويت
هؤلاء الناس صريحون ولا يترددون في الكلام إذا أدركوا خطأهم . لن يتوانوا أبدا عن الاعتراف بأخطائهم . في الواقع ، انهم على استعداد لعمل كل شئ لاقناعك بصدق اعتذارهم وأسفهم .
انت شخص رومانسي يا عمي مين قدك
عابرة القارات ...انسان تحب التقنية والقوة وتخلي كل السيارات اللي في الشارع تخاف منك وحتفرض ايقاعك