انت انساس عندك احساس .. بس احيانا تقسي قلبك .. حاول انك تنمي هالاحساس اللي فيك .. ترى والله مافي احلا من الاحساس والعاطفه .. الله يوفقك
اختبار
تصويت
انسان رايق وتهمك السلامة ونظام الامان في السيارة وكمان تهتم في الجودة