ياخي قلل من استخدامك للانترنت ترى راح اتموت و انت ما شايف شي من الحياة و لاتنسى انترنت هو كسيف ذو حدين و هذة الطريق الي انت ماشي فية خطر جدا احذررررررررررر .
اختبار
انت محظوظ لأنك تعرف ما تريد وتسعى الى تحقيقه