Social App Builder
Social App Builder
إنشاء تطبيق جديد
English
Azərbaycan dili
Bahasa Indonesia
Bahasa Melayu
Čeština
Dansk
Deutsch
Español
Français
Hrvatski
Italiano
Lietuvių
Magyar
Nederlands
Polski
Português
Română
Shqip
Slovenčina
Slovenščina
Suomi
Svenska
Tiếng Việt
Türkçe
Ελληνικά
Български
Македонски
Русский
Српски
עברית
العربية
हिन्दी
বাংলা
ภาษาไทย
ქართული
中文
한국어
日本語
Other Languages
انشئ حساب
تسجيل الدخول
Sei Un Bimbominkia ?
Scopri anche tu se fai parte di questa inutile categoria sociale... Complimentoni,sei un Bimbominkia !! ? ''Peccato'',NON sei un Bimbominkia ?
بداية
يشارك
Sei Un Bimbominkia ?
Odi la roba emo e vorresti darci fuoco?
سؤال 1 / 10
...
NON LO FAREI MAII!!! :@ _/\_ :@
Spesso e volentieri
Sei Un Bimbominkia ?
Trovi una caramella sotto al letto,cosa fai?
سؤال 2 / 10
...Caramella?...
La lascio sotto al letto...
Tento di tagliarmi le vene con essa,e se non ci riesco me la mangio!:-))
Sei Un Bimbominkia ?
Ti piace disegnare Manga?
سؤال 3 / 10
...?
Che roba è? %%%%
Non è roba da bimbominkia, è roba da Otaku e Mangaka!!
Sei Un Bimbominkia ?
Nel compito di italiano : come scrivi nome,cognome,classe e data?
سؤال 4 / 10
...Bisogna scriverci queste cose?...
A penna.
Li scrivo con tanti ghirigori,faccine,smile,fiorellini,teschietti e simbolini colorati!!
Sei Un Bimbominkia ?
Quale animale preferisci?
سؤال 5 / 10
mio fratello
scimmia cattiva
Unicorno emo
Sei Un Bimbominkia ?
Fumi?
سؤال 6 / 10
...
Eheheh non solo sigarette Eheheheh...mi hanno detto che fa bene!
NO!
Sei Un Bimbominkia ?
Vai a visitare un'altra città: che souvenir compri?
سؤال 7 / 10
Niente
Un cell nuovo,il mio era di 2 giurassiche settimane prima!
Una qualsiasi cosa che costi poco!
Sei Un Bimbominkia ?
Al mare...
سؤال 8 / 10
...
Mi alzo alle 11.45.Vado in spiaggia alle 12.00 e mi abbronzo,poi invio sms a tutti!
Mi faccio una nuotata come tutti i comuni cristiani...
Sei Un Bimbominkia ?
Incontri un serpente velenoso sul tuo cammino...
سؤال 9 / 10
...
Che bel vermicello! Vieni qui che ti accarezzo!!
Vade retro Satana!!(Lo evito)
Sei Un Bimbominkia ?
Se dovessi avere un nome di msn,quale sarebbe?
سؤال 10 / 10
...?...
°°((___--//**La.piccola.principessa,£/\/\O---_$_**\\---____lA--b£|_|_A___))°°
Il mio nome,o forse uno inventato...
من إنشاء
Rita47
قم بإنشاء الاختبار الخاص بك
Online People - المواعدة والدردشة والتعرف على أشخاص جدد
اقترح الاختبارات
ماذا يعني لك الفيس بوك؟؟؟
اختبر معلوماتك
انت مين من ابطال مارفل
اختبار الدكتور فيل .... لمعرفة شخصيتك
اغنيتك اليوم
هل انت تافه جدا !!!!! اكتشف بنفسك؟؟
اختبر لغتك النوبية
محمد تيست
هل انت راضي عن نفسك؟
هل انتى جميله
قف! من أنت؟ أي صديق أنت؟ تعرف على نوع صداقتك ^؛^
هل انت لاعب دومنه قوي
هل علاقاتك الانسانية جيدة؟
أنت طيب أم شرير
انت من مدرسة الحسين ولا لاء
اغبى 5 اسئلة
طير انت
مواصفاتك بحسب برجك الصيني
انت مين من لعيبة الكورة ؟
مقدار مهارتك في لعبة فيفا
How Arab Are You?
اعرف نسبة انتمائك لوطنك
شخصيتك إيه فى جروب أحلى قلوب
إختبر علقليتك المقبولة من قبل عقلك
ايه نوع السيارة التي تليق عليك
وش اللهجة اللي تفضلها؟
حلمك اليووووم
ثورة البحرن
آيا جزو مافياى سايبرجايا(بکس کویت) هستى؟
من سيربح الموبيل
المزيد من الاختبارات
استطلاعات الرأي المقترحة
قد ايه انت محبوب
من لاعب كرة القدم الأفضل
استفتاء عن اكثر الشخصيات المحبوبة بكلية الطب جامعة
تختار مين.........؟
مين أحسن مغنية ف نظرك؟؟
ما هى افضل لعبة على الفيس بوك
صوت من الافضل
تصويت
Saadnayel Election 2010
افضل جامعه اردنيه
المزيد من الاستطلاعات
التطبيقات المقترحة
Jor Or Pls
شوف حظك زى صحبك
مزاجك اليوم كام
اختبار وسامتك اليوم
حبك اد اى
تطبيقات أكثر